فوائد الجرجير للجنس

من القليل ان تجد منزل لا يوجد فيه الجرجير، وذلك بسبب فوائد الجرجير للبشرة وللشعر ويدخل في معظم وصفات الطعام، وبسبب فوائد الجرجير للرجال يضاف الي جميع انواع السلطات وذلك بسبب طعمة الشهي، وتستطيع ان تشكله وتضعه بشكل رائع علي جميع اطباق الطعام ومستحيل الاستغناء عنه.
وفوائد الجرجير للمتزوجين وللنساء بشكل خاص كثيرة فيوصفه الاطباء لمرضي الضعف الجنسي فهو يساعد علي التهيج وزيادة انتصاب العضو الذكري ويساعد ايضاً علي تحريك الشهوة الجنسية لدي الرجال

ما هي فوائد الجرجير

  1. فوائد تناول الجرجير يعمل على حماية من السرطان : و ذلك حيث أثبتت معظم الدراسات الحديثة و الابحاث العلمية على فوائد الجرجير ، و ذلك في حماية الخلايا السليمة من التحول لخلايا سرطانية ، و ذلك خاصة خلال العلاج و ذلك حيث أنه يعمل على مقاومة الشقوق الحرة ، و ذلك لان الجرجير يحتوى على الألياف ، على و مضادات أكسدة ، كما انه بالتالي فهو يعمل على الوقاية من مرض السرطان .
  2. كما ان من فوائد اكل الجرجير هو خفض ضغط الدم : و ذلك طبقاً لدراسات أجريت على نبات الجرجير ، فوُجد أن فوائد اكل الجرجير له القدرة كبيرة جدا على خفض ضغط الدم المرتفع .
  3. كما ان من فوائد الجرجير يعمل على منع تجلط الدم ، و الأوعية الدموية ، كما أن فوائد تناول الجرجير ايضا يساعد على الوقاية من تصلب الشرايين .
  4. كما ان من فوائد الجرجير انه يعمل على تقوية العظام : و ذلك لان الجرجير يحتوى على نسبة عالية من فيتامين ( أ ، ك ، هـ ) و ذلك بالإضافة إلى ان الجرجير يحتوى على الكثير من المعادن ، مثل : الكالسيوم ، و الماغنسيوم ، كما انه بالتالي فتناول الجرجير يعمل على تقوية العظام ، و الأسنان .
  5. كما ان تناول الجرجير يعمل على الوقاية من مرض هشاشة العظام .
  6. كما ان من فوائد تناول الجرجير انه مفيد جدا لمرضى السكري : و ذلك لان الجرجير يساعد على خفض نسبة السكر في الدم ، كما انه يعمل على زيادة الحساسية للإنسولين .
  7. كما أن تناول الجرجير يعمل على التقليل من أمراض الأعصاب المرتبطة بمرض السكري ، كما انه بالتالي فهو يعتبر غذاء مثالي ز خاصة لمرضى السكري .
  8. كما ان من فوائد تناول الجرجير انه مهم جدا للجهاز الهضمي : لان الجرجير يحتوي على نسبة كبيرة جدا من الألياف و هى التي تساعد على تنشيط حركة الأمعاء ، كما انه بالتالى تخلص الجسم من المواد الضارة ، و ايضا تخلص الجسم من الفضلات المتراكمة فيها .
  9. كما أن الجرجير يحتوي على الكلوروفيل و هو الذي يحتوي على بعض الإنزيمات و هى التي تعمل على تسهيل عملية الهضم ، كما انها تعمل ايضا على الوقاية من الإمساك .
  10. كما ان فوائد تناول الجرجير مفيد جدا لصحة القلب : و ذلك لان الجرجير يعمل على خفض نسبة الكوليسترول الضار في الدم ، كما انه بالتالي فهو يساعد في الحفاظ على صحة القلب .
  11. كما ان تناول الجرجير يعمل على الوقاية من خطر الإصابة بالسكتة القلبية .
  12. كما ان فوائد تناول الجرجير انه مفيد جدا لصحة العين : و ذلك لان الجرجير يحتوي على فيتامين أ و هو الذي يساعد في الحفاظ على صحة العين ، كما انه يعمل ايضا على تقوية النظر و ذلك بالإضافة إلى الوقاية من مرض إعتام عدسة العين ، كما ان تناول الجرجير يحمى من الكثير من الأمراض المرتبطة و خاصة بالتقدم في العمر .
  13. كما ان من فوائد تناول الجرجير انه مهم جدا للتخسيس : و ذلك نظراً لأن الجرجير غني جدا بالعناصر الغذائية الهامة للصحة ، و ذلك نسبة قليلة جدا من السعرات الحرارية ، كما انه يمكن تناول الججير كثيراً في أنظمة الرجيم و ذلك لتقليل من الوزن ، و ذلك لأن تناول الجرجير يساعد على إنقاص الوزن ، كما انه يفيد فى حصول الجسم على العناصر الغذائية الهامة له .
  14. كما ان من فوائد تناول الجرجير انه مهم جدا للرجال : و ذلك لان الجرجير منذ قديم الزمن له القدرة الكبيرة جدا فى زيادة القدرة الجنسية و لزيادة النشاط الجنسي للرجال ، و ذلك حيث ان الدراسات  الابحاث العلمية حديثاً اكدت على ان تناول الجرجير أنه يعمل على زيادة من مستوى هرمون التستوستيرون .
  15. كما ان تناول الجرجير يعمل على زيادة من أعداد الحيوانات المنوية ، كما انه يساعد على علاج ضعف الانتصاب ، كما ان تناول الجرجير يساعد علاج الضعف الجنسي ، كما انه كما يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية ، و لهذا السبب يُستخدم الجرجير كمصدر طبيعي للخصوبة خاصة عند الرجال  .
  16. كما ان تناول الجرجير مفيد جدا للشعر : و ذلك لان تناول الجرجير يساعد في علاج تساقط الشعر و ذلك لأن الجرجير يعمل على تقوية بصيلات الشعر ، كما انه يعمل تحسين الدورة الدموية داخل الرأس ، كما انه يعمل على زيادة وصول المواد الغذائية ، و الفيتامينات اللازمة لغذاء الشعر، كما ان الجرجير يُستخدم كأحد الزيوت الأساسية و ذلك لكى يعمل على تحفيز نمو الشعر .
  17. كما ان تناول الجرجير يعمل على إطالت الشعر و ايضا يعمل على زيادة كثافته .

ما هى فوائد الجرجير للشعر

كما انه يمكن استخدام فوائد زيت الجرجير وخاصة على شكل حمام زيت طبيعى للشعر و ذلك لبضع ساعات ، و بعد ذلك تقومى بغسله جيدا .


أو يمكن ايضا استخدام عصير الجرجير الطازج ، و لكن بعد عصره ، او عن طريق استخدام العصارة الناتجة منه ، و ليس الورق المعصور ، و بعد ذلك قومى بوضعه على فروة الرأس جيداً مع التدليك المستمر ، كما انه يمكن أيضاً استخدام الجرجير على أطراف الشعر ، و بعد ذلك تركه لفترة على الشعر و غسله بعد ذلك ، كما انه يمكن تكرار هذه العملية للحصول على نتائج رائعة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فوائد الجرجير للرجال